اسعار الكوريان بديل الرخام 2024

في عالم التصميم الداخلي والديكور، يلعب اختيار المواد دورًا حاسمًا في تحديد شخصية المساحة وجمالها، ومن بين المواد التي تشتهر بتأثيرها الجمالي والمتانة هو الرخام، الذي يعتبر أحد المواد التقليدية للفخامة والأناقة، ومع تطور التكنولوجيا ظهرت مواد مشابهة بديلة له، ومن أبرز تلك المواد هو الكوريان، الذي يعد حلًا فعالًا واقتصاديًا لمن يبحثون عن الجودة والأناقة دون الحاجة إلى تحمل تكاليف الرخام.

وفي هذا المقال، سوف نتعرف سويًا على أبرز النقاط التي تتعلق باسعار الكوريان بديل الرخام، بما في ذلك توضيح عدة جوانب مثل؛ العوامل المؤثرة على اسعار الرخام الصناعي الكوريان، وافضل الشركات التي تقدمه وغيرها مما يدور حول الأمر، فقط تابع القراءة إلى النهاية.

ما هو الكوريان (Corian)؟

يعد الكوريان (Corian) أحد مواد التصميم الداخلي البديلة للرخام، ويتكون من الأكليريك بشكل رئيسي مع مزيج من المكونات الإضافية مثل؛ بودرة الرخام، ومادة الألمونيوم، وبعض المواد الكيميائية مثل؛ الميثيل ميثاكريلات، وهذا المزيج بين المواد الطبيعية والكيميائية يعزز من مميزاته وخصائصه ويجعله أكثر صلابة ومتانة ومقاومة للعوامل الخارجية بالإضافة إلى خفة وزنه وسهولة تشكيله ليصلح لمجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك:

  • كاونترات الاستقبال.
  • قرص الطاولات.
  • المطابخ.
  • تجاليد الحوائط.
  • ارضيات المصاعد.
  • واجهات المحلات والمباني.
  • احواض المطابخ والحمامات.
  • قاعدة الشاور والبانيوهات.

 

وبالطبع قد تختلف اسعار الكوريان بديل الرخام باختلاف المنتجات المطلوبة والعديد من العوامل الأخرى التي سنتعرف عليها في الفقرات القادمة بشكل مفصل.

اسعار الرخام الصناعى الكوريان 2024

تتراوح اسعار الكوريان بديل الرخام من 3000 إلى 6000 جنيه مصري، وهذا السعر مجرد سعر نسبي وتقريبي، وذلك لأنه من الصعب أن نقوم بعرض اسعار الرخام الصناعى الكوريان بشكل دقيق لعدة أسباب، منها التغيرات المستمرة في الأسعار والعروض التجارية المتغيرة من مورد إلى آخر وبناءً على المواصفات المحددة للمشروع، بالإضافة أنه من الممكن أن يتأثر سعر الكوريان بعدة عوامل مثل؛ الحجم والسماكة، ونوع التصميم، واللون، وجودة التشطيب، وأيضًا بعض التكاليف الإضافية، ويمكن أن نتعرف على تلك العوامل بشكل أدق في الفقرة القادمة.

للمعلومات اكثر عن :
سعر متر hpl
فواصل حمامات hpl

العوامل المؤثرة على اسعار الكوريان بديل الرخام

قد تتأثر اسعار الكوريان باختلاف حالة الطلب والعرض في السوق وتغيير سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، بالإضافة إلى أن هناك عدة عوامل قد تؤثر على اسعار الكوريان بديل الرخام في مصر، ومن بين هذه العوامل:

المواصفات والجودة

بالطبع تتأثر اسعار الكوريان بديل الرخام باختلاف مواصفات المنتج بما في ذلك السمك، والألوان، والتشطيبات، وذلك وفقًا لاحتياجات المشروع، كما أن كلما كانت جودة الكوريان عالية كلما كانت متانته أكبر ومقاومته للعوامل الخارجية أقوى ومن ثم تكون تكلفته أعلى.

المقاسات والتصميم

اختلاف المقاسات ونوع التصميم والتشطيب قد يؤثران على السعر النهائي، فهناك بعض التصاميم المعقدة قد تكون تكلفتها أعلى نسبيًا.

تكاليف التركيب

من الممكن أن يشمل السعر النهائي تكاليف تركيب منتج الكوريان والتي تتضمن تكاليف العمالة والمعدات والمواد اللازمة للتثبيت، والتي قد تختلف باختلاف خبرة ومهارة ومورد هذه الخدمة.

العروض والتخفيضات

بعض الموردين قد يقدمون عروض خاصة أو تخفيضات على الكميات الكبيرة أو في فترات معينة من السنة حسب حالة السوق وقدرة المورد.

تكاليف الشحن

إذا كان المورد ليس محليًا، يجب احتساب تكاليف الشحن والجمارك، حيث أن هذه التكاليف من الطبيعي أن تؤثر على سعر المنتج النهائي.

العلامة التجارية

هناك العديد من العلامات التجارية التي تقدم منتجات الكوريان، والتي تختلف من حيث السمعة والجودة المقدمة، وبالتالي قد تكون من أكثر العوامل المؤثرة على السعر النهائي، فعلى سبيل المثال العلامات التجارية الرائدة والأكثر شهرًا قد تكون أكثر تكلفة.

الموردين

اختلاف الموردين قد يؤثر على اسعار المنتج، ومع ذلك احرص على اختيار موردين موثوقين وذوي خبرة لضمان جودة المنتج.

افضل شركة تقدم كوريين بديل الرخام

هناك العديد من الشركات التي تقدم منتجات كوريين بديل الرخام في مصر، ومن بين تلك الشركات تعد شركة المارينا الخيار الأفضل، وذلك لعدة أسباب، أهمها:

  1. تتميز المارينا بخبرة واسعة وسمعة طيبة في تقديم منتجات عالية الجودة من كوريين بديل الرخام مما يضمن لك استخدام افضل.
  2. تتمتع الشركة بخبرة واسعة في مجال الكوريان مما يسمح لها بتقديم منتجات تتناسب مع متطلبات العملاء وتقديم الحلول المناسبة لمختلف المشاريع.
  3. تمتلك الشركة فريق عمل متميز ومدرب على اعلى مستوى حرصًا على تقديم خدمات متميزة وغير مسبوقة من قبل.
  4. تعتمد الشركة على استخدام احدث التقنيات في تصنيع منتجاتها، مما يضمن جودة عالية وكفاءة في الأداء.
  5. تحرص الشركة على تقديم افضل اسعار الكوريان بديل الرخام التنافسية بما يتناسب مع الجودة المقدمة وقدرة العميل الشرائية.

باختصار، تعتبر شركة المارينا hpl الخيار الأفضل لمن يبجثون عن جودة عالية ومتانة وصلابة توفر استخدام يدوم لفترات طويلة وذلك بجانب اسعار الكوريان بديل الرخام المتميزة التي توفرها.

في النهاية؛ تعتمد اسعار الكوريان بديل الرخام على عدة عوامل مثل؛ المواصفات والمقاسات والتصميم والالوان والتشطيب والعلامة التجارية والموردين، بالاضافة الى التكاليف الاضافية التي تشمل التركيب والشحن، لذا يفضل أن يتم التواصل مع احد الشركات الرائدة في المجال والحصول على السعر المناسب لمتطلبات المشروع.

الآن، اذا كنت تريد الحصول على اسعار الكوريان بديل الرخام، يمكنك التواصل مع شركة المارينا عبر احد طرق التواصل المتاحة، واحصل على منتجاتك بأفضل الأسعار المتاحة في السوق وذلك بجودة فائقة تضمن تحقيق افضل استخدام ممكن.

الأسئلة الشائعة

ما هو الرخام الكوريان؟

هو احد انواع الرخام الصناعي الذي يوفر جمال ونعومة الرخام الطبيعي، حيث يتكون من مزيج عدة مكونات بما في ذلك الاكليريك وبودرة الرخام والألمونيوم وبعض المواد الكيميائية مثل؛ ميثيل ميثاكريلات، مما ينتج منتجات تتمتع بصلابة فائقة ومقاومة متميزة للعوامل الخارجية المختلفة.

فيما يستخدم الكوريان؟

يستخدم في العديد من التطبيقات المختلفة بما في ذلك كونترات الاستقبال، وتصاميم المطابخ وأرضيات المصاعد وكونترات المطاعم واحواض الحمامات والمطابخ، والبانيوهات والعديد من الاستخدامات الاخرى

تواصل معنا



    العنوان