أسعار ألواح Hpl في مصر 2024

في ظل التقدم المتسارع والملحوظ في مجال التشطيبات والديكورات، تعد ألواح Hpl أحدث وأبرز المواد المستخدمة في مجال الديكور، حيث أنها تقدم مزيجًا فريدًا من المتانة والجمال والتنوع، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمجموعة واسعة من التطبيقات، إلا أن البعض قد يتخوف من فكرة ارتفاع اسعار الواح hpl لذا تجد الكثير من التساؤلات حول الأمر.

لذا قد خصصنا هذا المقال لنتعرف سويا على متوسط أسعار ألواح Hpl في مصر 2024، وأبرز استخداماته والمميزات التي يتمتع بها، بالإضافة إلى توضيح أبرز العوامل التي تتحكم في تحديد اسعار hpl في مصر، فقط تابعنا للنهاية.

ألواح hpl

قبل التطرق إلى مسألة أسعار ألواح hpl في مصر، فعلينا أن نتعرف على hpl أو ما يسمى بالكومباكت وهو اختصار لمصطلح (High Pressure Laminate) وهو عبارة عن ألواح يتم تصنيعها من مزيج مكون من الألياف الخشبية وراتينج الميلامين وذلك تحت تأثير ضغط عالي ودرجة حرارة مرتفعة مما يجعلها تتمتع بالعديد من الخصائص بما في ذلك القوة والمتانة والمرونة ومقاومة الخدوش، و التي تكون قابلة للتشكيل ومن ثم تكون مناسبة لاستخدامات عديدة وتطبيقات متنوعة.

وفي هذا الشأن تحرص شركة المارينا كواحدة من الشركات المُتخصصة في هذا المجال على توفير مجموعة واسعة من ألواح Hpl بألوان وتصاميم متنوعة لتُناسب مختلف الأذواق.

استخدامات ألواح HPL

تستخدم ألواح hpl في مجموعة واسعة من التطبيقات بسبب ميزاتها الفريدة، والتي سنذكرها أولًا قبل توضيح أسعار ألواح hpl في مصر، ومن أبرز تلك الاستخدامات:

  1. قواطيع الحمامات.
  2. أبواب الحمامات.
  3. فواصل المباول.
  4. صناديق القمامة المستخدمة في المطاعم.
  5. قرص الترابيزات والمكاتب.
  6. بروفة المحلات.
  7. تجليد الحوائط والجدران.
  8. الأسقف المعلقة.

تعرف علي
سعر قواطيع hpl
اسعار قواطيع حمامات كومباكت hpl

باختصار؛ وبغض النظر عن اسعار الواح hpl تعتبر ألواح Hpl خيارًا مثاليًا لمجموعة متنوعة من التطبيقات في مختلف الأمور بفضل ميزاتها القوية والمتنوعة التي تلبي متطلبات الأداء والجمال الديكوري في نفس الوقت.

لماذا HPL هو الأفضل؟

هناك عدة أسباب تجعل ألواح Hpl خيارًا ممتازًا ويعتبر الأفضل في العديد من التطبيقات، التي بالطبع تعتبر أحد الركائز المؤثرة على أسعار ألواح Hpl في مصر، ومن أبرز الأسباب التي تجعل HPL هو الأفضل:

  1. يتميز بالصلابة والمتانة مما يجعله مقاوم قوي لجميع التأثيرات الخارجية بما في ذلك الخدوش والتآكل والصدمات الخارجية.
  2. بفضل أنه يحتوي على راتنج الميلامين يعد مقاوم لدرجة الحرارة العالية والأشعة الفوق بنفسجية بدرجة تصل إلى 140 درجة مئوية.
  3. يتميز بسهولة التنظيف، فعلى سبيل المثال يمكن تنظيفه بواسطة قطعة من القماش مبللة بالماء والصابون فقط، أي لا تحتاج إلى مواد منظفة معقدة.
  4. يتميز Hpl بمقاومته العالية للرطوبة، حيث أنها قادرة على تحمل كلًا من المياه والمطر وبخار الماء.
  5. مضادة للبصمات نظرًا لكونها مغطاة بطبقة بلاستيكية تعمل على حمايتها من البصمات وغيرها من العوامل الخارجية.
  6. تتوفر بمجموعة واسعة من الألوان والتصاميم المختلفة، مما يتيح لك الحصول على التصميم المناسب للديكور الخاص بك.
  7. تصنع ألواح HPL بتقنيات تضمن استمرارية الألوان دون تغير مع مرور الوقت، مما يجعلها خيارًا مستدامًا وطويل الأمد.

بشكل عام؛ تجمع ألواح Hpl بين الجمال والأداء العالي مما يجعلها الخيار المفضل في العديد من التطبيقات دون الالتفات إلى أسعار ألواح hpl في مصر، بما في ذلك التصميم الداخلي مثل؛ المنازل والمكاتب والمطاعم والفنادق، والتصميم الخارجي مثل؛ واجهات المباني والأسوار.

أسعار ألواح hpl في مصر

تتراوح أسعار ألواح hpl في مصر بين 150 جنيه مصري إلى 700 جنيه مصري للمتر الواحد تقريبًا، حيث أن هذه الأسعار أسعار نسبية تقريبية فقد تختلف بمرور الوقت نتيجة اختلاف سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، والعديد من العوامل المؤثرة الأخرى التي سنوضحها بشكل مفصل في سطور الفقرة القادمة، تابع القراءة.

تعرف علي: الكوريان

عوامل تحديد اسعار hpl في مصر

تختلف أسعار ألواح hpl في مصر تبعًا لتغير مجموعة من العوامل، والتي يجب مراعاتها عند اختيار ألواح HPL لضمان تحقيق نتائج فعالة تدوم معكم دون تلف، ومن أبرز العوامل المؤثرة على اسعار hpl في مصر:

  1. جودة المواد الخام المستخدمة في صناعة الألواح، حيث كلما كانت الجودة عالية بالطبع كلما كان السعر أعلى.
  2. نوع وتصميم ألواح HPL.
  3. عوامل الطلب والعرض في السوق المصري.
  4. اختلاف الشركات الموردة وحجم خبرتها التي تنعكس على جودة وموثوقية المنتجات والخدمات المقدمة منها.
  5. التكاليف الإضافية مثل؛ تكاليف النقل، والشحن، والتركيب.
  6. حجم وكمية الألواح المطلوبة، فكلما كانت الكمية أكبر كلما كانت فرصة الحصول على عروض أسعار أفضل.

كل تلك العوامل المذكورة أعلاه وغيرها، قد تؤثر على أسعار ألواح Hpl في مصر، لذا يجب مراعاتها جيدًا عند تركيب HPL إذا كنت ترغب في الجودة التي تستمر معك لفترة أطول بقدر ما يمكن.

الآن؛ إذا كنت ترغب في الاستفسار عن أسعار ألواح Hpl في مصر يمكنك التواصل مع شركة المارينا الرائدة في توريد الكومباكت hpl لسنوات طويلة لعدد كبير من المشاريع المنفذة بنتائج مثالية بشهادة عملائها السابقين، ماذا تنتظر؟! اتصل الآن.

الأسئلة الشائعة

ما هي عيوب خشب hpl؟

لا يُمكننا القول أن هناك عيوب من حيث الخامة، ولكن ما قد يرى البعض أنه عيب هو أنها تحتاج إلى تركيب بواسطة فنيين متخصصين لتجنب التعرض إلى تلف أو ضرر، بالإضافة إلى أنه قد لا يكون مناسب إلى أصحاب الذوق الكلاسيكي القديم.

ما الفرق بين الفورميكا و HPL؟

كثير من الناس يعتقدون أن كلًا من الفورميكا و HPL نوعين مختلفين، ولكن في الحقيقة هما نوعًا واحد حيث تعد HPL اختصارًا إلى High Pressure Laminate والذي تعني بأنها ألواح مقاومة لكلًا من الماء والرطوبة ولها قدرة فائقة في تحمل الحرارة، بينما فورميكا هي اسم أحد الشركات التي تصنع ألواح HPL وغيرها مما شابه فقط لا غير.

تواصل معنا



    العنوان